مصر للطيران دوسلدورف / مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور اليوم السابع

أرخص طيران من مصر إلى دوسلدورف ينطلق من الغردقة إلى دوسلدورف بأسعار تبدأ من egp 427083 أشهر الخطوط الجوية من مصر إلى دوسلدورف هي طيران بيجاسوس التركي Pegasus الخطوط التركية كوندور فلوكدينست. صرح عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه أقلعت اليوم الجمعة من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا.


مصر للطيران ت سي ر أولى رحلاتها إلى دوسلدورف بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن مطار القاهرة الدولي شهد اليوم إقلاع أولى رحلات الشركة إلى مطار دوسلدورف رحلة رقم ms733 وذلك بأحدث الطائرات من طراز a320 neo والتي تسع لـ142 مقعدا من.

مصر للطيران دوسلدورف. وطرحت مصر للطيران تخفيضا بنسبة 20 للمسافرين من بداية الرحلات وحتى 2 أغسطس 2021 من القاهرة إلى دوسلدورف عند شراء التذاكر حتى 30 أبريل 2021 ومن دوسلدورف إلى القاهرة عند شراء التذاكر حتى 15 إأبريل 2021. جديرا بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المانيا من خلال ثلاث نقاط برلين ميونيخ فرانكفورت بالإضافة إلى النقطة الجديدة دوسلدورف التي من المقرر أن تسير الشركة إليها 3 رحلات أسبوعيا. صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أقلعت اليوم من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف رحلة رقمMS733 وذلك بأحدث طائراتنا من طراز A320 NEO والتي تسع لـ 142 مقعد من بينها 16 مقعد يتميز بالرحابة بدرجة رجال الأعمال و 126 مقعد بالدرجة السياحية.

القاهرة - سامية سيد - أقلعت من مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الجمعة أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف رحلة رقم ms733 وذلك بأحدث طائراتنا من طراز a320 neo والتي تسع لـ 142 مقعدا مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة. وحرصت مصر للطيران على استقبال ركاب الرحلة والتقاط الصور التذكارية معهم كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر إلى درجة رجال الأعمال لأول راكب تواجد على كاونتر إنهاء إجراءات السفر كما قدمت شركة مصرللطيران للأسواق الحرة 10 تخفيضا على العديد من منتجاتها للركاب المسافرين على رحلتى الذهاب والعودة ومن المخطط إقامة فعاليات لاستقبال الرحلة بمطار دوسلدورف احتفالا بإعادة تشغيل الرحلات. وقال عمرو نبيل في بيان صحفي إن تسيير أول الرحلات الجوية إلي.

أعلن الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إقلاع أولى رحلات الشركة إلى مطار دوسلدورف رحلة. وأكد الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه بإضافة الرحلات إلى دوسلدورف من المخطط أن تسير مصر للطيران 19 رحلة أسبوعية بين القاهرة والمدن الألمانية وربطها بشبكة مصر للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل رحلة يومية إلى. صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أقلعت اليوم من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف رحلة رقمMS733 وذلك بأحدث طائراتنا من طراز A320 NEO والتي تسع لـ 142 مقعد من بينها 16 مقعد يتميز بالرحابة بدرجة رجال الأعمال و 126 مقعد بالدرجة السياحية.

صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه أقلعت اليوم من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف رحلة رقم ms733 وذلك بأحدث الطائرات من طراز a320 neo والتي تسع. قال الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أقلعت اليوم من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف رحلة رقمMS733 وذلك بأحدث طائراتنا من طراز A320 NEO والتي تسع لـ 142 مقعدا من بينها 16 مقعدا يتميز بالرحابة بدرجة رجال الأعمال و126 مقعدا بالدرجة السياحية. أعلنت وزارة الطيران المدنى إعادة تشغيل خط مصر للطيران القاهرة دوسلدورف وزيادة رحلات القاهرة برلين خلال موسم صيف 2020.

جديرا بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المانيا من خلال ثلاث نقاط برلين ميونيخ فرانكفورت بالإضافة إلى النقطة الجديدة دوسلدورف التي من المقرر أن تسير الشركة إليها 3 رحلات أسبوعيا. القاهرة - مباشر. أعلن الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إقلاع أولى رحلات الشركة إلى مطار دوسلدورف رحلة رقم MS733 من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي على طائرة من طراز A320 NEO.

أعلن الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن أولى رحلات الشركة أقلعت اليوم من مبنى الركاب رقم 2 بـ مطار القاهرة الدولي إلى مطار دوسلدورف رحلة رقمms733 وذلك بأحدث طائراتنا من طراز a320 neo والتي تسع لـ. أعلنت مصر للطيران بدء تشغيل 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين القاهرة ومدينة دوسلدورف الألمانية اعتبارا من 2 يوليو 2021. ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة دسلدورف بأرقام ms733734 بطراز البوينج b737-800 المزودة بالعديد من الخدمات المتطورة.

جديرا بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المانيا من خلال ثلاث نقاط برلين ميونيخ فرانكفورت بالإضافة إلى النقطة الجديدة دوسلدورف التي من المقرر أن تسير الشركة إليها 3 رحلات أسبوعيا.


السفارة المصرية ببرلين تعلن استئناف رحلات مصر للطيران من و مصراوى


صور مصر للطيران ت سي ر أولى رحلاتها الجوية إلى دوسلدورف بألمانيا الوفد


مصر للطيران تستأنف الرحلات إلى دوسلدورف في هذا التوقيت


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور اليوم السابع


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور اليوم السابع


مصر للطيران من دوسلدورف إلى القاهرة أسعار تذاكر مصر للطيران من دوسلدورف إلى القاهرة


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا مصراوى


مصر للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين القاهرة ودوسلدورف الألمانية يوليو القادم بوابة الشروق نسخة الموبايل


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور العالم اليوم


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلى دوسلدورف بألمانيا المصري اليوم


مصر للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة إلى دوسلدورف الألمانية 2 يوليو مصر الوطن


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور اليوم السابع


مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلي دوسلدورف بألمانيا صور اليوم السابع


مصر للطيران تستأنف الرحلات إلى دوسلدورف في هذا التوقيت


Egyptair مصر للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين القاهرة Facebook


مصر للطيران تستأنف الرحلات إلى دوسلدورف في هذا التوقيت


مصر للطيران تبدأ اليوم تسيير رحلات دولية لـ 29 وجهة أموال الغد


مصر للطيران زيادة الرحلات إلى ٣٥ وجهة دولية أول أغسطس المقب مصراوى


مصر للطيران تستأنف الرحلات إلى دوسلدورف في هذا التوقيت

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here